«استئناف دبي» تؤيد حبس عصابة حاولت خطف آسيوي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً قضت به محكمة أول درجة بحبس عصابة من أربعة أشخاص من جنسيات مختلفة 6 أشهر وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، لإدانتهم بالشروع في خطف آسيوي وسرقة هاتفين بحوزته بعد الاعتداء عليه أثناء وجوده في أحد مطاعم المدينة العالمية بدبي.

تعود تفاصيل القضية إلى شهر يناير الماضي حين تقدم آسيوي ببلاغ يفيد تعرضه للاعتداء والخطف أثناء وجوده في مطعم بالمدينة العالمية، وحسب إفادته فإن 4 أشخاص من جنسيات مختلفة اقتادوه إلى مركبة تخصهم بعد تقييد يديه وحاولوا خطفه إلا أنه استغاث بالمارة الذين تدخلوا ومنعوا أفراد العصابة من خطفه فلاذوا بالفرار وتمكن من الإمساك بأحدهم.

وتابع المجني عليه في التحقيقات أنه تربطه بأحد المشتبه فيهم الأول علاقة عمل، وأن خلافاً مالياً حدث بينهما ما أدى بالمشتبه فيه أن يجلب آخرين لإجباره على دفع أموال لا تخصه، حيث أبصره المشتبه فيه داخل مطعم في المدينة العالمية فحاول خطفه.

وفي التحقيقات أفاد شرطي أن فريقاً من التحريات تمكن من جمع الاستدلالات وتفريغ كاميرات المراقبة، وبالتحقيق مع المشتبه فيه الأول أقر بمحاولته خطف المجني عليه كونه مديناً له ب 50 ألف درهم، وأرشدهم إلى باقي المشتبه فيهم وبحوزتهم هاتفين تعود ملكيتهما إلى المجني عليه، فدانتهم محكمة أول درجة وأيدت محكمة الاستئناف الحكم السابق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق