نائب قائد شرطة الشارقة يتفقد مركز الصناعية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة:«الخليج»

تفقد العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة مركز شرطة الصناعية الشامل، ضمن تطبيق منظومة التفتيش السنوي للإدارات ومراكز الشرطة الشاملة، وللوقوف على خطط سير العمل، بما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.

ورافقه خلال الجولة العميد إبراهيم مصبح العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد يوسف بن حرمول، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم سامح الحليان، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والرائد محمد السلمان، رئيس مركز شرطة الصناعية الشامل بالإنابة، ومديرو الأفرع في المركز، وعدد من ضباط الاستراتيجية.

وبدأ العميد عبدالله مبارك بن عامر جولته التفقدية بالاطلاع على الخدمات الشرطية التي يقدّمها المركز للمتعاملين، لا سيما الخدمات الذكية التي تواكب تطورات القيادة في مجالاتها الأمنية المختلفة، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تقديم أفضل الخدمات للجمهور، وفق معايير الجودة والكفاءة والفاعلية.

كما تفقد مكاتب أفرع المركز، وتعرّف ميدانياً إلى الاحتياجات والمتطلبات التي تدعم الجاهزية في أداء المهام المختلفة، واطلع على إنجازات المركز والمبادرات التي نفذها خلال العام الماضي، مستمعاً إلى شرح مفصل حول المشاريع والخطط الاستراتيجية والمبادرات التي سيتم تحقيقها خلال العام الجاري 2022، وتضمنت الجولة مناقشة لأبرز التحديات والفرص التي تدعم توجه القيادة نحو التميز.

وأكد نائب قائد عام شرطة الشارقة، أهمية إعداد رؤى وخطط مستقبلية أمنية واضحة، ترفع أداء وجاهزية القطاع الأمني، لا سيما قطاع الخدمات المقدمة للجمهور والمتعاملين مع القيادة، بما ينسجم مع استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل، داعياً جميع العاملين في المركز إلى تسخير تجاربهم وخبراتهم في الواقع العملي، بما ينعكس على تعزيز جودة الحياة في مجتمع الإمارات.

وفي ختام الجولة التفقدية قدّم نائب قائد عام شرطة الشارقة، شكره وتقديره لمركز شرطة الصناعية الشامل على جهوده المبذولة، وإنجازاته التي حققها خلال المرحلة الماضية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق