فتح باب التسجيل في الدورة الـ18من برنامج مُسرّع الأعمال

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال عن فتح باب التسجيل في الدورة الثامنة عشرة من برنامج مُسرّع الأعمال التي تنظَم عبر الإنترنت.

 

 يستهدف البرنامج رواد الأعمال من جميع محافظات الجمهورية بهدف تطوير أفكارهم وتحويلها إلى نماذج أولية وخطط أعمال فعّالة من خلال التدريب والإرشاد.

 

 برنامج مسرع الأعمال متاح لجميع رواد الأعمال المصريين، وستعقد وش العمل online، وتستمر لمدة 10 أيام عمل من التدريب ولتطبيق التقنيات التي تعلموها لتطوير شركاتهم الناشئة.

 

 يحق لك التقديم إذا كان لديك فكرة مبتكرة، أو نموذج أولي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "موقع إلكتروني، وتطبيقات الهاتف، البرمجيات، تطبيقات إنترنت الأشياء"، وتود تحويلها إلى شركة

ناشئة فأنت مؤهل للانضمام إلى برنامج مسرع الأعمال.​​​​​​

 ​
شروط التقديم:
فريق من رواد الأعمال "شخصين على الأقل في كل فريق"

مصري الجنسية "على الأقل واحد من المؤسسين يجب أن يكون مصري الجنسية"
الكفاءة التكنولوجية "ينبغي أن يكون لدى الفريق القدرة على تطوير التكنولوجيا التي يزعمون استخدامها كأساس لإنشاء الشركة"


 يمكنك برنامج مسرع الأعمال من تطوير خطة العمل الخاصة بشركتك الناشئة، ووضع المحطات الرئيسية لخطة تطوير الأعمال، ووضع المحطات الرئيسية الخاصة بتطوير التكنولوجيا المستخدمة في تقديم الخدمة، وتطوير عرض تقديمي يوضح فكرة وخطة نمو شركتك

الناشئة.​

 

تنقسم كل دورة إلى ثلاثة مراحل معسكر التدريب التحضيري Boot Camp، والبرنامج الأساسي Training Core، وكتابة خطة الأعمال وتقنيات عرض خطة العمل Final Module.

 

يتم عقد  ورش تدريب عملي خلال كل دورة تدريبية تهدف إلى تطوير نموذج الأعمال وفريق وهيكل الشركة وإدارة التكنولوجيا وتطوير المنتجات، وتحليل السوق، وإعداد الموارد المالية للشركات الناشئة، في كل فريق.

 
سيستفيد كل فريق من 6 جلسات توجيهية متخصصة خلال كل دورة، عادًة تكون مدة جلسة التوجيه نصف ساعة لكل فريق، حيث يلتقي الموجهين مع مؤسسي وأعضاء فريق الشركة الناشئة.

 

 يكرس الموجهين هذا الوقت في فهم الفكرة الأساسية التي يعمل عليها الفريق لكي يتمكن من إعطائهم أفضل النصائح التوجيهية بناءً على خبرتهم في المجالات المختلفة.

 

 بناًء على المراحل المختلفة للبرنامج، فإن تركيز الجلسات التوجيهية سيختلف ليتناسب مع احتياجات المرحلة لتطوير فكرة الشركة الناشئة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق