أحدث iPad Pros معروض للبيع قبل حدث آبل الأسبوع المقبل

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يفصلنا سوى أقل من أسبوع عن إعلان آبل عن أحدث أجهزتها، ولكن يمكنك الآن الحصول على أحدث iPad Pro بسعر أقل في Amazon.

 

يمتلك بائع التجزئة عبر الإنترنت جهاز iPad Pro بسعة 256 جيجابايت مقاس 11 بوصة مقابل خصم 50 دولارًا، مما خفض السعر إلى 850 دولارًا.

 

يتم أيضًا بيع جهاز iPad Pro الأفضل من نوعه بسعة 1 تيرابايت مقاس 12.9 بوصة بفضل قسيمة رقمية مطبقة تلقائيًا تقطع 64.51 دولارًا

من سعرها البالغ 1499 دولارًا.

 

ولكن إذا كان بإمكانك العيش بدون التحديثات في طرز 2020، فإن B&H Photo ستعرض بيعًا على طرز مختارة من الجيل السابق من iPad Pro، مما يخفض الأسعار إلى 799 دولارًا.

 

تأتي أكبر التحديثات في الكاميرا الجديدة فائقة الاتساع ومستشعر LiDAR الذي يجعل أحدث iPad Pros أفضل آلات الواقع المعزز، بخلاف ذلك، فإن طرز

2020 هي في الأساس نفس الجيل السابق عندما يتعلق الأمر بالأجهزة - فهي أقراص قوية حقًا بفضل مجموعة شرائح A12X من Apple، ولديها شاشات جميلة مع ميزات مثل True Tone وكلاهما يدعم الجيل الثاني من Apple Pencil.

 

كما أنه يساعد كلا الجيلين في الحصول على جميع مزايا iPadOS الجديدة والمحسّنة بمجرد توفرها، مثل ميزة دعم لوحة التتبع الجديدة نسبيًا.

 

إذا كانت LiDAR وإمكانيات الواقع المعزز المحسّنة مهمة بالنسبة لك، أو كنت ترغب فقط في الأحدث والأفضل، فهذه عملية بيع قوية على طرازات iPad Pro مع أكثر من مساحة التخزين الأساسية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق