أمازون تحبط مخطط وضع الهواتف في الأشجار للحصول على الشحنات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن أمازون قد أوقفت مخططًا غريبًا يستخدم الهواتف في الأشجار للحصول على طريق للتسليم، قال السائقون المتعاقدون الذين تحدثوا إلى بلومبيرج إنهم يحصلون الآن على المزيد من المسارات حتى عندما يكونون على بعد أميال من مواقع هول فودز التي كانت بمثابة مراكز للمخطط.

 

قال أحد السائقين في شيكاغو إن الهواتف المحمولة على الأشجار اختفت مع الأشخاص الكامنين حولها.

 

وبحسب ما ورد استغلت حركة الهاتف

الشجري سلوك نظام إرسال Amazon Flex، وقام السائقون المارقون بمزامنة هواتفهم مع تلك الموجودة في الأشجار، مما يساعدهم على اقتناص الشحنات التي كانت ستذهب إلى السائقين المتنافسين.

 

نظرًا لأن سائقي Flex هم عمال مؤقتون يتقاضون رواتبهم من خلال التوصيل، فقد كان هذا مربحًا، مما أثار استياء السائقين الذين لم يشاركوا في ذلك.

 

أخبر أحد المطلعين على نظام طلبات أمازون بلومبرج أن إصلاح المشكلة التي سمحت بالجهود تتطلب فقط تغيير بضعة أسطر من التعليمات البرمجية، يمكن أن تخلق منطقة ميتة حول أماكن مثل Whole Foods لمنع محاولات اللعب. 

 

لم تؤكد الشركة هذه الخطوة، وبدلاً من ذلك قالت إن الانتظار في ساحة انتظار السيارات أو استخدام WiFi في المتجر ليس طريقة فعالة للمطالبة بأوامر التسليم.

 

لا يزال من غير الواضح بالضبط من يقف وراء المؤامرة المبنية على الأشجار، ومع ذلك، فإنه يؤكد على المشكلات المتعلقة باقتصاد الوظائف المؤقتة. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق