عبد الرضا مساعداً لمدرب سلة الشارقة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة الرياضي التعاقد مع جاسم عبد الرضا لشغل منصب مساعد مدرب الفريق الأول لكرة السلة للموسم الرياضي الجديد 2022-2023. وقد سبق للدولي الإماراتي السابق جاسم عبد الرضا خوض تجربة التدريب في مسيرته الرياضية مساعداً للمدرب عبد الحميد إبراهيم، خلال مشاركة منتخب الإمارات في بطولة دبي الدولية لكرة السلة عام 2018. ليكون وجوده مع الشارقة هو محطته الأولى في احتراف التدريب بعد إعلان اعتزاله اللعب، عقب تجربته الأخيرة لاعباً مع نادي البطائح.

وكشفت إدارة الألعاب الجماعية الشرقاوية كذلك، تجديد التعاقد للموسم الثاني توالياً، مع السوري محمود تراب، لاعب فريق رجال كرة السلة، ضمن فئة المقيم.

ويأتي تدعيم قطاع كرة السلة بنادي الشارقة الرياضي، بإجراء تغييرات فنية عديدة، مؤشراً على نجاح الإدارة في إحداث نقلة نوعية بــ «الميركاتو» الصيفي ودخول الموسم بشكل مبكر، حيث حصل الشارقة على خدمات المدرب المصري القدير أحمد عمر، لقيادة فريق رجال السلة، ويعاونه حسونة رمضان، وجاسم عبد الرضا، بالإضافة لاستقطاب البوسني «إلمدين كيكانوفيتش» والأمريكي «شاني ريكتور» في خانة اللاعب الأجنبي، كما جدد الشارقة عقد اللاعب السنغالي سيديا شيخ الذي سيلعب بجوار محمود تراب في فئة اللاعب المقيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق