«عموري» يتألق مع الوصل ويرتدي الرقم 11

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز الوصل على التعاون السعودي 2-1 في مباراة أقيمت ضمن معسكر «الإمبراطور» في هولندا وشهدت تسجيل عمر عبد الرحمن «عموري» هدفاً للمباراة الثانية توالياً بعدما كان سجل أيضاً في شباك خورفكان خلال اللقاء السابق.

وسجل علي صالح هدفاً أيضاً في المباراة، لكن «عموري» الذي ارتدى الرقم 11 في الوصل، هو من وجد الانتباه، كونه يقدم مستويات جيدة في المعسكر، وبدا أن حضوره البدني أفضل من الموسم الماضي،

ومازال الوصل يحيط معسكره ومبارياته الودية بالسرية والكتمان دون نشر أي خبر أو تصريح أو بث صور، لذلك فان مشجعي النادي الأصفر ووسائل الإعلام وجدوا في حسابات نادي التعاون السعودي على وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة لمعرفة ما حصل في المباراة الودية. وتريد إدارة نادي الوصل إبعاد الفريق عن الضغوط والأضواء، لاسيما أنه هو من استأثر بها في «الميركاتو» الحالي بعد ضم عدد من اللاعبين الإماراتيين والأجانب، ليضعه الجمهور والنقاد ضمن الفرق المنافسة في الموسم الجديد.

خسارة «الزعيم»

من جهته، خسر العين أمام الكويت الكويتي 1-3 في المعسكر الذي يقيمه في النمسا.

وسجل سعيد أحمد هدف العين الوحيد، وأهدر التوغولي لابا كودجو الذي كان دخل في الشوط الثاني ركلة جزاء. وبدأ العين بتشكيلة ضمت بوسندة ومحمد شاكر وأحمد برمان وماتياس بالاسيوس وسعيد أحمد وجوناتاس سانتوس وسعيد جمعة وفلاح وليد وناصر الشكيلي، وفي الشوط الثاني دفع المدرب الأوكراني ريبروف بكل من: لابا كودجو وسفيان رحيمي وخالد البلوشي وكايو كانيدو وأندري يارومولينكو وبندر الأحبابي ودانيلو أربوليدا ويحيى نادر.

وفي أولى تجاربه الإعدادية بمعسكره الخارجي في صربيا تعادل الظفرة مع نادي بودوكنسور صفر-صفر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق