دبا يقابل كاظمة الكويتي ودياً

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفجيرة: نزار جعفر

واصل فريق دبا الفجيرة استعداداته عبر معسكره التدريبي في صربيا والذي يستمر حتى الثاني عشر من أغسطس/آب الجاري، تحت قيادة المدرب الصربي زوران بوبوفيتش.

من المنتظر أن يودي «النواخذة» الأحد ثالث تجاربه الودية مع فريق كاظمة الكويتي الذي يقيم معسكره في ذات المدينة، بعدما كان دبا خاض مباراتين أمام بوتيفي الصربي وكسبه بثلاثة أهداف نظيفة، ومع سلوبودا اوزيتسه الكرواتي وفاز بنتيجة 4 -1.

وأكد جمعة حمدان العبدولي مدير الفريق، أن البرنامج الإعدادي يسير بصورة جيدة وأن الجميع يعمل بقوة للاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي وصولاً للجاهزية المثالية، مشيداً بحالة الانضباط التي تسود أجواء المعسكر وحرص المدرب زوران على إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال التجارب الودية بغية الوقوف على جاهزية كل لاعب حتى يكونوا في فورمة المباريات قبيل انطلاقة استحقاقات الموسم الجديد في سبتمبر المقبل.

كما نوه العبدولي إلى تدريبات خاصة يخضع لها حراس المرمى الذين انضموا مؤخراً لركب الفريق (علي صقر وحميد عبد الله) لتعويض غياب الحارس الأساسي محمد سالم الرويحي الذي تعرض إلى كسر مضاعف في اليد اليمنى مما يستدعي غيابه فترة طويلة عن عرين النواخذة.

تجدر الإشارة الى أن دبا الفجيرة نجح في استقدام عدد من اللاعبين الجدد في مقدمتهم الثلاثي الأجنبي المونتينغري أليكسندر شيكيتش، والمهاجم الهولندي جوي سليخرس، والمدافع البرازيلي مارسيلو دوس سانتوس، إضافة إلى العراقي المقيم محمد مصطفى على سبيل الإعارة من نادي النصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق