حرب تغريدات بين زوجة ديوكوفيتش ومجلة تنس

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادي

6 أغسطس 2022

11:09 صباحا

قراءة دقيقتين

الشارقة: ضمياء فالح
اندلعت حرب تغريدات بين يلينا زوجة نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ومجلة «Raquet» المتخصصة بالتنس العالمي بسبب تغريدة لمراسلتها عن انسحاب الصربي من بطولة مونتريال المفتوحة قالت فيها: «لماذا يواصل هذا اللاعب المشاركة في البطولات على أمل أن يغيروا اللوائح من أجله؟».
وردت يلينا بتغريدة: «هل هذه مجلة تنس عالمية فعلاً؟ واو»، وأرفقت التغريدة برابط نيكولا أرزاني، إحدى مراسلات المجلة، مع عدد من الإيموجي المعبر عن الحيرة والخجل.
وردت المجلة على هجوم يلينا: «مرحباً يلينا، نحب كثيراً رؤية زوجك يلعب في نيويورك مع بقية نجوم التنس العالميين، نأمل أن يقرر تطبيق اللوائح».
وردت يلينا على المجلة: «مرحباً، نوفاك يشارك أوتوماتيكياً بالبطولات بناء على لوائح التنس والتصنيف، لذا أين هو المنطق وراء تغريدتكم؟».
وشددت المجلة على ضرورة انسحاب ديوكوفيتش من جميع البطولات الآن وأضافت: «الآن وليس في آخر لحظة لأنه ليس حاصلاً على لقاح فيروس كوفيد 19 أم أنه يريد الانتظار لآخر لحظة كما فعل في مونتريال أو ربما بعد القرعة كما حصل في بطولة إنديان ويلز؟ لا نريد تعكير أمسية الجمعة لك لكنك جئت لطريقنا، سيكون من الرائع لو انسحب من جميع بطولات العام كي لا نتحدث عن عدم حصوله على لقاح في الأسابيع المقبلة».
يلينا عاودت التغريد: «المجلة يجب أن تلتزم بالكتابة عن التنس بحد ذاته وأهم وضع له (نوفاك) هو أنه بطل تنس وقد تبناه بشكل مثالي. وبما أنكم مجلة تنس عليكم أن تركزوا على هذا الوضع في الأسابيع المقبلة. خذوا موقفاً إيجابياً، كونوا ما تعنون، مجلة تنس تكتب عن التنس». وغاب ديوكوفيتش بطل 21 جراند سلام عن بطولة أستراليا المفتوحة في يناير وكان عليه أن يغيب عن بطولتين في الولايات المتحدة مطلع هذا العام وانسحب من بطولة مونتريال الكندية قبل يوم من القرعة ومن المتوقع أن يغيب عن بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس التي تقام في 29 أغسطس الجاري، لكنه حافظ على تفاؤله وقال إنه يأمل السماح له بالمشاركة ويدعو الله لذلك، ونشر صورة لتمريناته.

عناوين متفرقة

قد يعجبك ايضا

https://tinyurl.com/5bujfawe

أخبار ذات صلة

0 تعليق