«بي إن سبورتس» تحدد مواعيد انطلاق مباريات البطولات الأوروبية والقنوات الناقلة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعة "بي إن "الإعلامية،عن القنوات الناقلة لانطاق البطولات الأوروبية الوطنية لكرة القدم.

وتملك" بي إن سبورتس" حقوق الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني (لا ليغا) والدوري الفرنسي الدرجة الأولى (ليغ 1) والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي وتصفيات كأس الأمم الإفريقية وكأس السوبر الأفريقي وبطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس 2022 الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين بطولة أمم أوروبا لكرة السلة للسيدات 2022 وبطولة العالم للبادل وغيرها الكثير، وصولاً الى الحدث الكروي الأعظم في العالم؛ كأس العالم فيفا قطر 2022.

ينطلق الموسم الكروي يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس، في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، مع ابتداء الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي الدرجة الأولى. سيتنافس فريقي كريستال بالاس وأرسنال وجهاً لوجه على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORTS PREMIUM 1 و beIN SPORTS ENGLISH 1 و beIN 4K.

كما سيواجه ليون، فريق أجاكسيو في الدوري الفرنسي على قناة beIN SPORTS 2. وسوف تعرض جميع المباريات التالية من الدوريين مباشرة وحصرياً مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كما ستعرض شبكة قنوات beIN نهائي كأس السوبر الأوروبي 2022 على الهواء مباشرة يوم الأربعاء 10 أغسطس، من الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على قنوات beIN SPORTS PREMIUM 1 وbeIN SPORTS ENGLISH 1 و beIN 4K، حيث يلتقي ريال مدريد وفرانكفورت مجددًا، بعد 62 عامًا، لتكرار واحدة من أشهر المباريات في تاريخ كرة القدم الأوروبية، عندما فاز ريال مدريد بنتيجة 7-3 أمام أكثر من 127 ألف جمهور، في ملعب هامبدن بارك في غلاسكو، وهي المباراة التي لا تزال تعرف بأعلى نسبة حضور جماهيري لنهائي كأس أوروبي.

وسوف تواصل قناة اليث العالمية الحماس والإثارة من خلال البث الحصري لموسم الدوري الإسباني (لا ليغا) الجديد، بدايةً من يوم الجمعة 12 أغسطس، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على beIN SPORTS PREMIUM 1 و beIN 4K، مع ديربي مدريد، حيث يستضيف فريق خيتافي فريق أتلتيكو مدريد.

بالتزامن مع البطولات الأوروبية الكبرى الأخرى، سوف ينطلق دوري أبطال آسيا 2022 (شرق آسيا) مع مباريات دور الـ 16 يوم الخميس 18 أغسطس (11:00 بتوقيت مكة المكرمة) ويوم الجمعة 19 أغسطس (14:00 بتوقيت مكة المكرمة). أما مباريات ربع النهائي فسوف يتم بثها على الهواء مباشرةً، يوم الإثنين 22 أغسطس، بينما يتم بث نصف النهائي يوم الخميس 25 أغسطس، على أن يتم حسم المواجهات من خلال خروج المغلوب من مباراة واحدة. يمكن مشاهدة جميع مباريات على قنوات beIN الجديدة والمخصصة لدوري أبطال آسيا.

وتستعد نخبة من أفضل مواهب ومعلقي beIN لتقديم الاستوديوهات التحليلية للمباريات؛ من بينهم محمد سعدون الكواري، طارق الحمّاد، مهند الجالي، محمد أبو تريكة، وائل جمعة، رفيق الصيفي، طارق ذياب، عبد العزيز السليطي، وغيرهم من النجوم العرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق