روضة بنت مكتوم تشهد منافسات خليجي سلة الشباب

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: مسعد عبد الوهاب

شهدت الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم، مباراة منتخبي الإمارات والسعودية التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لبطولة الخليج لكرة السلة للشباب تحت 18 سنة، المؤهلة لكأس آسيا والتي فازت فيها السعودية بنتيجة 58 - 48، وهي الخسارة الثالثة توالياً ل«الأبيض» الذي أصبح رصيده 3 نقاط مقابل 6 ل«الأخضر» متساوياً في الرصيد مع المنتخب القطري الذي فاز على نظيره البحريني 63 - 47 في ذات الجولة.

وقالت الشيخة روضة بنت مكتوم:«زيارتي لمنافسات البطولة تأتي تأكيداً لأهمية دعم هذه الفئة العمرية التي تمثل نواة مستقبل رياضة كرة السلة في دول الخليج، وامتداداً لنهج والدي المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، الذي طالما امتدت أياديه البيضاء كداعم للرياضة والرياضيين».

وأضافت: «تجمع شباب السلة الخليجية في دبي، يعكس الصورة الحية لمتانة علاقة الأشقاء التي تربط مواطني دول مجلس التعاون الخليجي،وكرة السلة من الرياضات الممتعة التي تحظى بشعبية واسعة في الدولة».

وتابعت: «لطالما دعمت القيادة الرشيدة في الدولة أبناءها في كافة القطاعات، ومن ضمنها الرياضة، وقد جئت من أجل الوقوف خلف منتخبنا الوطني في مباراته أمام شقيقه السعودي، والتي جرت في أجواء مثالية تجسد صورة مشرقة للتنافس الشريف.

من جهته توجه اللواء«م»إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة بالشكر والعرفان إلى الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم، لزيارتها البطولة، مضيفاً:حضور الشيخة روضة بنت مكتوم منافسات البطولة، أدخل البهجة على جمهور كرة السلة الإماراتية والخليجية، لما تمثله هذه الزيارة من تأكيد مدى الدعم والمتابعة التي تحظى به اللعبة في الدولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق