كومان: لن أجيب أي سؤال عن مستقبلي.. لعبنا ضد فريق يضيع الوقت

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض رونالد كومان مدرب برشلونة إجابة المزيد من الأسئلة عن مستقبله، سواء بإمكانية إقالته أو تجديد عقده، وذلك عقب تعادل برشلونة مع غرناطة بهدف لمثله في الأسبوع الخامس للدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحاته لقناة الليجا عقب المباراة:"أنا لن أجيب عن أسئلة تخص المستقبل أكثر من ذلك، لا يمكنني الفوز بهذه المناقشة".

وأضاف "لقد تعبت من الإجابة على هذا النوع من الأسئلة، يمكنكم تركه، فأنا لا أجيب هذه الأسئلة".

ويرى كومان أن فريقه عانى بدون ثمانية أو تسعة لاعبين على حد قوله، حيث تعددت غيابات الفريق الكتالوني في هذه المباراة، التي شهدت ظهور المدافع جيرارد بيكيه كمهاجم طوارئ في آخر 15 دقيقة من زمن المباراة.

ودخل برشلونة في الهجوم بكل من ممفيس ديباي ويوسف ديمير وفيليبي كوتينيو، فيما أتى بديلهم الوحيد لوك دي يونج من على مقاعد البدلاء، وهو ما اضطر المدرب الهولندي للاعتماد على بيكيه كمهاجم إضافي في الدقائق الأخيرة أملا في استغلال ميزة الرأسيات.

وأوضح كومان "لقد خسرنا نقطتين. نحن نلعب على أرضنا ونحتاج إلى الفوز. بعد دقيقتين أو 3 دقائق في غاية السوء، كنا نعلم أننا نلعب ضد فريق يدافع ويضيع الوقت في كل ثانية من المباراة، وكنا نستحق على الأقل نقطة".

وتابع "لم نخلق الكثير من الفرص لعدم وجود أي مساحة للعب الكرات القصيرة، وأخيرا بالمزيد من اللاعبين في الأمام ومع العرضيات سجلنا هدفا. لقد أضعنا فرصة كبيرة للفوز بالمباراة من هذه الوضعية".

واختتم "حسنا، هذا هو السلوك الذي يجب أن نظره للناس، والجماهير كانوا جيدين للغاية وكانوا يدفعوننا للفوز بهذه المباراة".

وسجل غرناطة الهدف الأول في الدقيقة الثانية بتوقيع دومينجوس دوارتي، بينما تعادل رونالد أروخو في الدقيقة 90، ليرفع رصيد برشلونة إلى 8 نقاط في المركز السابع وله مباراة مؤجلة ضد إشبيلية.

يذكر أن مستقبل كومان يعتبر حديث الساعة في كتالونيا، حيث يبقى متأرجحا بين إمكانية تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2022 لموسم إضافي بسبب مسائل تتعلق بالشروط، وبين إمكانية إقالته قبل نهاية هذا العقد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق