عاجل.. هل تبث قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي و كايزر شيفز!

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداولت بعض صفحات السوشال ميديا خبر ببث مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على قناة "أون تايم سبورت".

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز على قنوات بي إن سبورت BEIN Sport، على اعتبار أنها الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيتم بث اللقاء عبر قنوات beIN Sports HD 4 وbeIN Sports1 HD Premium، لينفي ما تردد حول نقل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز على قناة أون تايم سبورت.

محمد الشناوي: لاعبو الأهلي يحلمون بـ«العاشرة» منذ الفوز على الزمالك الموسم الماضي

علق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مباراة فريقه أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في التاسعة مساء اليوم السبت، قائلا: "ستكون مباراة قوية للغاية ودرسنا المنافس جيدًا خلال الفترة الماضية وحفظناه عن ظهر قلب، وإقامة النهائي في المغرب كونه بلد عربي يمنح الأهلي أفضلية محدودة، والأمور كانت ستكون أفضل بكثير لو أقيمت في مصر".

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي لنهائي دوري أبطال أفريقيا: "هدفنا واضح وهو الفوز على كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا، لأن جميع لاعبي الأهلي يحلمون بتحقيق اللقب للمرة العاشرة منذ الفوز على الزمالك في النسخة الماضية".

وتابع حارس مرمى النادي الأهلي: "جميع اللاعبين لديهم إصرار وحماس وسيبذلون قصارى جهدهم في الملعب من أجل تحقيق الفوز، ولدينا لاعبين يمثلون الخبرة كوليد سليمان وسعد سمير وعمرو السولية يساعدون الفريق بجانب اللاعبين الشباب الذين يمثلون الحيوية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق