هل يفسخ إمام عاشور عقده مع الزمالك بسبب مخالفة القرار للفيفا ؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تسود حالة من الخوف والقلق داخل نادي الزمالك وتحديداً علي مستوي الفريق الكروي الأول بعد قرار الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني بمعاقبة إمام عاشور لاعب نادي الزمالك .

وعاقب نادي الزمالك لاعبه إمام عاشور بالإيقاف وعقوبة مالية مغلظة واجباره علي التدريب مع فريق الشباب بقطاع الناشئين بنادي الزمالك بعدما اعتضر بطريقة غير لائقة علي الجهاز الفني واللاعبين في غرفة خلع الملابس بعد مباراة الزمالك والمولودية في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وفاز الزمالك علي المولودية بهدفين نظيفين أحرزهما يوسف أوباما وشيكابالا وانعشا آمال فريقهم في التأهل بالبطولة الأفريقية حالة فوز الزمالك علي تونجيت بطل السنغال وشريطة تعثر المولودية امام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة المقررة السبت المقبل.

وتخشي إدارة الزمالك والجهاز الفني من تفاقم أزمة إمام عاشور ودخولها في منعطف خطير حالة اعتراض اللاعب علي العقوبة وتصعيده للأمر حيث أن قرار الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفني واسامة نبيه المدرب العام يعد مخالفا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا التى تحظر علي الأندية إيقاف اللاعبين عن ممارسة كرة القدم .

وتمنح لوائح وقوانين الفيفا إمام عاشور الحق في فسخ عقده وعدم الالتزام بعقوبة الجهاز الفني بالتدريب مع الناشئين والشباب بنادي الزمالك حيث ان فيفا يمنح إمام عاشور الحق في فسخ عقده في حالة معاقبته من جانب النادي او الجهاز الفني بالايقاف وحرمانه من اللعب مع الفريق الأول .

ووفقا لمصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الزمالك فإن اللاعب لا يفكر في التصعيد ضد النادي حاليا واستقر لي منح الإدارة والجهاز الفني فرصة لمراجعة أنفسهم في هذا القرار وإعادته للتدريب مع الفريق الأول بنادي الزمالك .

وتنص لوائح وقوانين العقوبات بالفيفا علي أن انه في حالة رغبة النادي او الجهاز الفني بمعاقبة أي لاعب ان يتم معاقبته ماليا وان يواصل تدريباته مع الفريق الأول تحت اشراف احد اعضاء الجهاز الفني لفريقه وتمنع مثل هذه القرارات التى اتخذها الجهاز الفني بنادي الزمالك ضد إمام عاشور بالتدريب مع الناشئين وفريق الشباب وحرمانه من التواجد والتدريب مع فريقه .

إقرأ أيضا:

مدرب الوداد: لا نخشى مواجهة الأهلي .. وهدفنا الفوز ببطولة أفريقيا

إعلامي تونسي: مباراة الترجي ومولودية الجزائر أخذت أكبر من حجمها

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق