مفاجأة قوية.. بيراميدز يغري الأهلي بثنائي خطير لضم الشيخ

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العمل على قدم وسق بالتعاون مع لجنة التخطيط للكرة بقيادة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الفترة الماضية، عرض محمد فاروق، لاعب بيراميدز، على صفوف الأهلي في صفقة تبادلية مع أحمد الشيخ، ولكن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رفض ضم اللاعب.

وقال مصدر إن الصفقة لن تكتمل لعدم رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر في ضم اللاعب، ويرى بأنه لن يقدم الإضافة إلى الفريق، حيث طلب من مسؤولو النادي عدم إتمام الصفقة.

وأكد مصدر بالأهلي، أن مسئولو بيراميدز عرضوا على الأهلي ضم أحمد الشيخ، مقابل انتقال أحمد الشناوي أو إيريك تراوري للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رفض ضم محمد فاروق.

واستجاب الخطيب لرغبة موسيماني وتراجع عن صفقة التعاقد مع محمد فاروق ولن يتعاقد مع اللاعب.

وأشار إلى أن موقف لجنة التخطيط والجهاز الفني للفريق لن يتغير بشأن رحيل أحمد الشيخ لاعب الفريق الأحمر رغم فشل الصفقة التبادلية مع بيراميدز بضم محمد فاروق.

ونوه إلى أن الجهاز الفني رحب برحيل أحمد الشيخ وانتقاله إلى نادي بيراميدز دون الدخول في صفقات تبادلية، ويرى بأن فرصه في المشاركة في الموسم المقبل ستكون صعبة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق