كيف يتغلب فايلر على "كارثة الدفاع" أمام المقاصة؟.. "4 حلول"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مصر المقاصة في الثامنة مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة مصر المقاصة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، ويحتاج للفوز من أجل التتويج بشكل رسمي بلقب الدوري المصري.

ويعاني الأهلي من أزمة في خط الدفاع، قبل مواجهة مصر المقاصة، بعد إصابة ياسر إبراهيم بفيروس كورونا المستجد، ومعاناة رامي ربيعة من شد في العضلة الخلفية، وصعوبة لحاقه بالمباراة.

وأصبح أيمن أشرف، وحيدا في خط الدفاع، في ظل غياب محمود متولي، عن الملاعب بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الشهر الماضي، بجانب غياب أحمد فتحي عن مباراة المقاصة بعد تعرضه للطرد في لقاء الاتحاد السكندري.

وأصبح السويسري رينيه فايلر، في ورطة قبل مواجهة مصر المقاصة، وسيعمل خلال الفترة المقبلة على إيجاد البديل للعب في خط الدفاع بجانب أيمن أشرف.

وسيكون أمام فايلر، بعض الحلول للتغلب على النقص العددي في خط الدفاع، اهمها إمكانية مشاركة محمود وحيد، بجوار أيمن أشرف، أو الاستعانة بأحد ثلاثي خط الوسط أليو ديانج، وحمدي فتحي، وعمرو السولية في خط الدفاع.

محمد هاني حل مطروح أيضا ولكن سيكون صعب في ظل عدم وجود بديل في الجبهة اليمنى.

وكان الأهلي تعادل مع الاتحاد السكندي، سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهم على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق