ضربة قوية.. الخطيب يقود مفاوضات الأهلي لضم لاعب الزمالك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب النادي الأهلي، في إبرام صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناء على توصية من جانب المدير الفني السويسري رينيه فايلر، والذي طالب بدعم الفريق بعناصر جيدة، من أجل المنافسة بشكل قوي على البطولات المحلية

وأكد محمد فاروق مقدم برنامج البريمو على قناة Ten، أن الجهاز الفني لفريق الأهلي، استقر على التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك لحاجة الفريق الي خدمات اللاعب بعد المستوى المميز الذي يقدمه خلال الفترة الاخيرة .

وأضاف:" سوف يتدخل محمود الخطيب رئيس الاهلي بحكم علاقته القوية باللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة لحسم الصفقة سريعا بعد علمه بتدخل نادي بيراميدز في الصفقة".

وبدأ مسئولو الأهلي الميركاتو الصيفى، بالتعاقد رسميًا مع جناح فريق المقاولون العرب طاهر محمد طاهر لمدة 5 سنوات مقبلة، في صفقة كبدت خزينة القلعة الحمراء مبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه، علاوة على 15% من إعادة بيعه مستقبلًا.

وينوي فايلر إعادة كلاً من محمد شريف وأكرم توفيق وعمار حمدي ووليد آزارو، ولازال هناك بعض اللاعبين من الممكن إعادتهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، فيما تم الاستقرار على استمرار إعارة ناصر ماهر، بينما يُفاضل المدير الفني للأهلي بين أحمد ياسر ريان وصلاح محسن لعودة أحدهما لتدعيم الهجوم.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع بعض اللاعبين المميزين، وأبرزهم باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي وأسامة جلال لاعب إنبي، كما أن هناك بعض اللاعبين المرشحين، مثل المدافع المميز كريم فؤاد لاعب فريق النجوم والمعار لنادي إنبي، وأحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق