يوم حزين في تاريخ برشلونة .. بدء المفاوضات الرسمية لرحيل ميسي !

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد والد ليونيل ميسي، خورخي ميسي، اجتماعا اليوم مع مجلس إدارة برشلونة وعلى رأسه جوسيب ماريا بارتوميو للنقاش حول رحيل نجله عن الفريق وسط أزمات كبيرة أعقبت مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت 8-2 لصالح الفريق البافاري وسببت العديد من المشكلات في الأروقة الداخلية لبرشلونة.

وطلب ليونيل ميسي الرحيل في فاكس أرسله لنادي برشلونة، ومن يومها وهو متغيب عن استحقاقات الفريق تحت إمرة المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

وطلب ميسي من برشلونة تفعيل البند في عقده الذي يتيح له الرحيل مجانا دون الحاجة لدفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 700 مليون يورو.

رابطة الدوري الإسباني أكدت في بيان لها أن دفع الشرط الجزائي لا يزال ضروريا لرحيل ميسي عن الفريق.

وبوصول خورخي ميسي إلى برشلونة، ينتظر أن تكون الساعات الأربع والعشرون إلى الثمانية والأربعون المقبلة مصيرية في تحديد وجهة ميسي، الذي يعد على نطاق واسع أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.
ومن المنتظر أن يقدم برشلونة عرضه الرسمي للتجديد لليونيل ميسي أثناء الجلسة، وسط تأكيدات بارتوميو في أكثر من سياق على أن النادي لن يناقش سوى ملف التجديد، وتأكيدات أخرى من المدير الرياضي رامون بلانيس، على عدم فقدان الأمل في التجديد للبرغوث الأرجنتيني.

العرض الرسمي الذي سيقدم من برشلونة سيكون عقدا لمدة عامين حتى نهاية كأس العالم 2022 في قطر، وسيكون النادي منفتحًا حيال أي تفاوضات حول الشروط التعاقدية الأخرى، الشخصي منها والعملي.

لكن ميسي يصر كما يبدو على الرحيل في الوقت الراهن، ويطمح أن يفعل ذلك دون الاضطرار إلى دفع قيمة الشرط الجزائي، والد ميسي سيطرح على الطاولة طلبات ميسي وهي الرحيل مجانا.

اللاعب واثق من موقفه القانوني حيال انتهاء شرط دفع القيمة الجزائرية، وسط إصرار من برشلونة ورابطة الدوري الإسباني على بقاء هذا الشرط ساريًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق