جنون أسعار الذهب في مصر.. تراجع جديد بعد ارتفاع استمر 3 أيام

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تراجع سعر الذهب اليوم في مصر خلال تعاملات الجمعة الصباحية، 5/8/2022، بقيمة 3 جنيهات مقارنة بسعر الذهب في مصر نهاية تعاملات مساء الخميس، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 الذي يقيس متوسط تحركات سعر الذهب قيمة 1072 جنيهًا، بينما سجل نهاية تعاملات أمس 1075 جنيهًا.

وكان سعر الذهب في مصر سجل قفزات متتالية منذ صباح الخميس سجلت إجمالا قيمة 41 جنيهًًا، حيث سجل صباح أمس، 1031 جنيه، بينما سجل اليوم 1072 جنيهًا.

وتقلص فارق البيع والشراء لـ10 جنيهات ليسجل سعر الذهب ارتفاعا حقيقيا في الأسواق يمكن للمدخرين الاستفادة منه عند البيع.

سعر الذهب اليوم في مصر:
سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1225 جنيهًا.

سجل سعر الذهب عيار 21 قيمة 1072 جنيهًا.

سجل سعر الذهب عيار 18 قيمة 918 جنيهًا.

سجل سعر الذهب عيار 14 نحو 714 جنيهًا.

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر قيمة 8576 جنيهًا.

أسباب ارتفاع سعر الذهب في مصر الساعات الماضية
ارتفع سعر الذهب في مصر متأثرا بارتفاع سعر الذهب عالميا وكذلك تحرك سعر الدولار في البنوك والسوق الموازية، حيث تم تداول سعر الذهب على نحو ثابت بالقرب من أعلى مستوى له في شهر خلال الجمعة، وذلك بفضل انخفاض الدولار الأمريكي وضعف عوائد سندات الخزانة الأمريكية.

وقال محللون في الشأن الاقتصادي العالمي: إن سعر الذهب ثابت بالقرب من أعلى مستوياته في شهر، على خلفية التوتر الجيوسياسي المتزايد بين الولايات المتحدة والصين، لكن تقرير التوظيف الصادر الجمعة قد يعطل الزخم.

وأضاف المحللين، أن سعر الذهب ثابت على خلفية التوتر الجيوسياسي المتزايد بين الولايات المتحدة والصين، لكن تقرير التوظيف يوم الجمعة القادم قد يعطل الزخم.

تحديث سعر الذهب بالدولار لحظة بلحظة

وتترقب الأسواق بيانات الوظائف الأمريكية وسط تزايد مخاوف الركود مما عزز الطلب على الذهب وتعديل المسار للارتفاع الأسبوعي الثالث على التوالي، حيث ينصب تركيز السوق على تقرير جداول الرواتب خارج القطاع الزراعي الأمريكي الشهري المقرر إصداره في وقت لاحق اليوم.

وسجل سعر الذهب في العقود الفورية عند 1790.73 دولار للأونصة بعد أن وصل إلى أعلى مستوى له منذ 5 يوليو، وارتفعت الأسعار بنسبة 1.5% هذا الأسبوع، حيث استقرت سعر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة عند 1807.40 دولار.

سعر الذهب بالدولار
سجل سعر الذهب بالدولار اليوم أعلى مستوياته عند 1794 دولارًا للأوقية، وسجل وقت النشر 1786 دولارًا بينما سجل أدنى مستوياته في 3 أيام عند 1755 دولارًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق