سيدة في دعوى «طلاق للضرر»: زوجى متعدد الزيجات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت ربة منزل أمام محكمة الاسرة، دعوى ضد زوجها تطلب فيها الطلاق للضرر، وأكدت أمام المحكمة بان الضرر الواقع عليها ،بان زوجها متعدد الزيجات .

أعلن مكتب تسوية المنازعات الاسرية، من خلال الاخضائيين الاجتماعيين والنفسيين، المدعىة والمدعى عليه، بموعد الجلسة المحددة من المكتب لمحاولة الصلح بينهما، وحضر الطرفين أمامهما، وقالت المدعية باستحالة العشرة معه لكونه شخص غير صريح، خدعها وتزوج منها منذ 3 سنوات وأنجبت طفلا عمره عام ونصف، واكتشفت عن طريق الصدفة بانه متعدد الزيجات، واجهته بالحقيقة إلا انه لم يرد عليها ردا مقنعا .

بينما قال المدعى عليه بانه يرفض طلاقها وأن سبب عدم الإفصاح عن زيجاته السابقة، خشية من رفضها الزواج منه، وكانت كل زيجة تنتهى بسبب عدم التفاهم معهم، وان زوجته هي السيدة الوحيدة التي أنجب منها طفلا .

فشلت مساعى الصلح بين المدعية والمدعى عليه، بسبب إصرار الزوجة على رأيها باستحالة العشرة معه، وقالت بان ال3 سنوات التي عاشتها معه كانت تشعر بان تصرفاته غير سوية، إضافة إلى ورود مكالمات هاتفية في منتصف الليل، وكان الكذب هو طريقه الوحيد للتهرب من الحقيقة، وانها ترفض بناء حياتها على الكذب، وتم إحالة القضية إلى المحكمة ومن المقرر نظر القضية بعد تحديد الجلسة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق