فتح باب التسجيل اليدوي للحصول على لقاح كورونا في الوادى الجديد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت الدكتورة منى فتحي عبدالنعيم مدير مركز لقاح كورونا بمركز الخارجة في الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن فتح باب التسجيل الورقي اليدوي لراغبي تلقي المصل من جانب المواطنين بمقر المركز، بالاضافة للتسجيل عبر موقع وزارة الصحة.

وأكدت أن المركز يستقبل المواطنين لتلقي اللقاح عقب تلقيهم رسالة تفيد موعد حصولهم عليه، على أن يتولى المواطن تقديم ما يفيد حالته الصحية، سواء تقارير طبية معتمدة أو روشتات دواء عن نوع الدواء والعلاج التي يصرفه، أو حتى كارت مبادرة 100 مليون صحة بالنسبة لأصحاب الأمراض المزمنة.

وأضافت «عبدالنعيم» أن المركز يوجد به 3 غرف مخصصة لاستقبال المواطنين لتلقي اللقاح، الغرفة الأولى مخصصة لاستكمال البيانات ومناقشة المواطن عن حالتة الصحية، أما الغرفة الثانية، فهي غرفة تلقي اللقاح، بينما الغرفة الثالثة لمتابعة ما بعد التطعيم، وبها طبيب متخصص للرد على استفسارات المواطن، ومتابعة حالته بعد تلقي اللقاح ومدى وجود أعراض من عدمه.

وأشارت مدير مركز لقاح كورونا إلى أن الفترة الزمنية لتلقي المواطن المصل لا تتجاوز 10 دقائق فقط، يجري خلالها تنفيذ إجراءات التباعد الاجتماعي، بعدم وجود أي تزاحم أو تأخير خلال منح المواطنين لقاح كورونا.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق