«عملت شي بدّي..كلنا بنغلط»..محطات الخلاف بين أصالة وأنغام وصولا للاعتذار

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

انتشرت خلال الساعات الماضية بوادر للصلح بين الفنانة السورية أصالة والفنانة المصرية أنغام، بعد عدد من الخلافات والهجوم الشرس الذي قامت به الأولى على صديقتها «أنغام» بعد زواجها من الموزع أحمد ابراهيم، حيث كانت تجمعهم صداقة قوية قبل الخلافات التي نشبت، لتعود صداقتهم مرة أخرى بعد طلاق أصالة من طارق العريان وانفصال أنغام عن الموزع أحمد ابراهيم، وترصد «المصري اليوم» أسباب الخلاف وصولا للاعتذار وقبوله

بداية الخلاف بين اصالة وانغام

حدثت قصة الخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة لفترة لا بأس بها ثم فرقهما خلاف عائلي، بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوج من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

أصالة وأنغام - صورة أرشيفية - صورة أرشيفية

وقالت أصالة في تصريح خلال استضافتها في برنامج «عايشة شو»، مع الإعلامية عائشة عثمان، أنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال حديثها أن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيرًا، كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية «البلوك».

وأضافت أن علاقتها بأنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث ب «خراب البيوت»، مشيرة إلى أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقًا.

بينما علقت أنغام على طبيعة علاقتها بأصالة أثناء ظهورها مع زوجها في برنامج «توأم روحي» الذي يقدمه الإعلامي نيشان، قائلة إنها لم تكن صداقة بل كانت زمالة عمل، مضيفة أن أصالة كانت من الممكن أن تتعامل مع الأمر بشكل شخصي من خلال التحدث إليها بشأن بعض الأمور الشخصية، لكن أنغام لم تكن كذلك، وعن حالة الحب التي كانا يظهرانها من خلال تدويناتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت إن أصالة تمتلك أسلوب يتميز بالمبالغة في وصف المشاعر مما جعل البعض يعتقد أن صداقتهما قوية، فيما أشار أحمد إبرهيم إلى أن علاقة زوجته بأصالة كانت متوترة من قبل إعلان الزواج.

أصالة وأنغام في عيد ميلاد أحمد حلمي ومنى زكي - صورة أرشيفية

وخرجت الفنانة السورية أصالة، لتكشف عن إمكانية المصالحة مع الفنانة أنغام، وذلك بعد ظهور مقطع فيديو لها وهي تغني «حالة خاصة جدًا» للمطربة المصرية.

وقالت أصالة، ردًا على سؤال عقب حفلتها في القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية وعرضه برنامج «The Insider بالعربي»: «ما عندي مشاكل مع حد، ما أنا فاضية، أنا إنسانة مشغولة، ما بين شغلي وأولادي وأصدقائي، ما عندي مشاكل مع أحد».

أما عن محاولة النجمة سميرة سعيد للصلح بين أحمد إبراهيم وأنغام، وأصالة، قال «إبراهيم»: «حصل كذا اتصال بينا فعلًا وهي بتحاول تقرب وجهات النظر»، وأوضح «إحنا معندناش مشكلة مع حد، الحد هو اللي عنده مشكلة» في إشارة إلى أصالة.

لياتي، اليوم، اعتذرت المطربة اصالة إلى صديقتها المطربة أنغام بعد فترة من الخلافات، موضحة انها اخطات التقدير لها، حيث قدمت اعتذار آخر بسبب ما صدر من ابناها «عمر» و«عبدالرحمن»، موضحة انها تتقبل ردود أفعال انغام بعد ذلك الاعتذار

ونشرت «اصالة» صورة لأنغام وأولادها عبر «إنستجرام»: «بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار»،مضيفة:«لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض، ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه ) انغام».

أصالة وأنغام - صورة أرشيفية

ومن ناحية أخر قبلت النجمة أنغام، منذ قليل، اعتذار الفنانة أصالة نصرى، وقامت بنشره على حسابها الشخصى بموقع «إنستجرام»، قائلة: «كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق