نواب «تنسيقية الأحزاب» في الإسكندرية: الدولة حريصة على تمكين الشباب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ،عن تنسيقية الأحزاب والسياسين ومستقبل وطن، إن الدولةحريصة على تأهيل الشباب المصرى وتمكينهم ..

واستعرض النواب خلال مشاركتهم في ملتقى شباب العمراوى بالاسكندرية اليوم الثلاثاء،، التحديات التي واجهتهم خلال مشوارهم قبل الوصول إلى مقاعد البرلمان، مؤكدين أن الهدف من ذلك توجيه رسالة للشباب بأنه مهما كانت الصعوبات سيتحقق الحلم.

وقال النانب خالد بدوى الذي أدار الملتقى، إن الهدف من الملتقي معرفة أحلام الشباب وتطلعاتهم، في ظل التمكين الكبير الذي يشهده شباب مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي

وأضاف أن ما شهده العالم من إعجاب كبير بموكب المومياوات الملكية، يدل أننا شعب له حضارة كبيرة، ولدينا رئيس عظيم يقدر حضارة الأجداد في الماضي، ويقدر ويعظم دور الشباب في الحاضر والمستقبل، وتابع: «لدينا رئيس نقل مصر من شبة دولة إلى دولة تعيد حضارتها».

وقالت النائبة هادية حسنى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنها خاضت تحديات عديدة قبل دخولها البرلمان، حيث كانت تدرس الصيدلة، وتجتهد في التدريب حتي أصبحت بطلة عالمية في كرة الريشة الطائرة، وخاضت انتخابات 2014 ولم توفق.

وأضافت أنها في أعقاب ذلك خاضت تجربة جديدة بالانضمام للبرنامج الرئاسي اكسبتها خبرات كبيرة في مختلف المجالات، وتابعت: «رغم إخفاقى في الانتخابات في وقت سابق إلا أنني حققت حلمى بدخول المجلس الحالى».

وقال النائب محمود توشكي، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن عمره 28 عاما وخاض الانتخابات على المقاعد الفردية بدائرة بولاق الدكرور، وهي من الدوائر الانتخابية التي كانت تحتاج إلى جهود كبيرة، لافتًا إلى أنه قبل التحدي خاض تجارب عديدة في خدمة أهالي الدائرة قبل الانتخابات بعدة سنوات، وهو ما جعله يحظي بأصوات الناخبين.

وأضاف: الدولة المصرية حريصة على تمكين الشباب ويوجد في البرلمان الحالي نواب يصل عمرهم إلى 25 عاما، وهو ما يمثل بشرة خير للشباب

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق