نواب «قنا» يهاجمون «الصحة» بسبب انعدام الخدمات في المحافظة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه عدد من نواب محافظة قنا انتقادات حادة لوزارة الصحة، بسبب ضعف الخدمات الصحية المقدمه للمواطنين في المحافظة وعدم تجهيز المستشفيات العامة للمحافظة مؤكدين أن عدم تجهيز مستشفيات نجع حمادي وأبوتشت يمثل ازمه حقيقية تواجه المواطنين بسبب انعدام الخدمات الطبية المقدمه لأبناء المحافظة .

وطالب الدكتور اشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب خلال اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء، وزارة الصحه بتقديم خطه عمل أمام لجنه الصحة بالمجلس خلال اسبوعين تكون شامله لمحافظة قنا فيما يخص الخدمات الصحية المقدمه للمواطنين على مستوي المحافظة.

وأضاف أنه يجب على الوزارة توضيح كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه القطاع الصحي في محافظة قنا وعرضها على مجلس النواب.واستعرض ممثل وزارة الصحة الخطة الزمنية للانتهاء من مستشفيات نجع حمادي وأبوتشت والتي من المفترض أن تنهي قريبا على ان يتم بعذ ذلك الانتهاء من المباني ومن ثم التجهيزات.

و ناقشت اللجنة طلبات الاحاطة المقدمة من النواب، سحر صدقي بشأن إحلال وتجديد مستشفى أبوتشت ونجع حمادي ودشنا، والنائب خالد أبونحول، بشأن عدم الانتهاء من مستشفى أبوتشت العام بمحافظة قنا ،والنائب عبدالفتاح الشحات، بشأن أسباب الغاء مستشفى حميات مدينة أبوتشت واعتبارها جناح من مستشفى أبوتشت العام رغم الحاجة اليها، والنائب خالد عبدالوهاب، بشأن عدم الانتهاء من الانشاءات القائمة بمستشفى أبوتشت العام .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق