نادر الشرقاوي يوقع مع دار عين إطلاق أول رواية سياسية تتناول أحداث 25 يناير

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع الكاتب السياسي نادر الشرقاوي، مع السيدة فاطمة البودي " رئيس مجلس إدارة دار العين للطباعة والنشر، عقد رواية سياسية ترصد التغيرات السياسية والاجتماعية التي شهدتها مصر قبل وبعد ثورة 25 يناير.

نادر الشرقاوي أحد الكتاب السياسيين الكبار في بوابة الحكاية، بجانب عدد من المواقع والصحف الأخرى، ويشغل منصب عضو المجلس المصري للسياسية الخارجية ونائب رئيس حزب المصريين الأحرار.

 

وتدرج "الشرقاوي" في العديد من المناصب القيادية حيث إنه سياسى وكاتب مصرى متخصص فى الشئون الخارجية، وأحد مؤسسي حزب المصريين الأحرار، كما عين سكرتير عام لمحافظة جنوب سيناء بحزب المصريين الأحرار، ثم عين عضو للهيئة العليا للحزب ومن ثم تعيينه أمين عام حزب المصريين الأحرار بالخارج ثم نائبا لرئيس الحزب، وتم اختياره عضوًا بالمجلس المصرى للشئون الخارجية.

 

وتسجل الرواية، أبرز ملامح العلاقات الاجتماعية والإنسانية والسياسية، خلال الأحداث التي شهدتها مصر قبل واثناء وما بعد ثورة يناير 2011.

 

ونشر الشرقاوي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": اليوم أثناء توقيع العقد لإطلاق مشروع أدبي جديد بالتعاون مع الناشرة الكبيرة د. فاطمة البودي رئيسة مجلس إدارة دار العين، وعودة إلى الدراما السياسية المغلفة ببعض الأحداث الحقيقية في أزل عمل روائي لي".

 

وأضاف: سيكون قريبا متاحافي مصر والشرق الأوسط".

 

واعرب نادر الشرقاوي عن شكره وامتنانه للعديد من الصحفيين والكتاب وعلى رأسهم صديقه الكاتب الصحفي الكبير محمد الشبه،الذي كان أول من شجعه على خوض تجربة كتابة الرواية السياسية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق