الإعلان عن النطاق السعري للطرح العام لشركة أعمال المياه والطاقة الدولية (أكوا باور) وبدء عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعلن شركة الرياض المالية وسيتي جروب العربية السعودية وجي بي مورقان العربية السعودية وناتيكسيس العربية السعودية للاستثمار بصفتهم المستشارين الماليين، ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الاولي المحتمل لشركة أعمال المياه والطاقة الدولية ("أكوا باور" أو "الشركة") عن تحديد النطاق السعري للطرح وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات وذلك على النحو التالي:

- تم تحديد النطاق السعري بين 51 – 56 ريال سعودي للسهم الواحد ("النطاق السعري")

- تتمثل عملية الطرح طرح واحد وثمانون مليون ومائة وتسعة وتسعون ألف ومائتان وتسعة وتسعون (81,199,299) سهم عادي جديد تمثل 11.1% من أسهم الشركة بعد زيادة رأس المال ("أسهم الطرح")

- يبلغ الحد الأدنى لعدد أسهم الطرح التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة مائة ألف (100,000) سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى ستة وثلاثون مليون خمسمائة وأربع واربعون مليون وثمانمائة وستة وثمانون (36,544,986) سهم.

- تقتصر المشاركة في بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

- سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة واحد وثمانون مليون ومائة وتسعة وتسعون ألف ومائتان وتسعة وتسعون (81,199,299) سهم طرح بما يمثل نسبة ١٠٠ ٪ من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد. وفي حال قيام المكتتبين الأفراد بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق لمديري سجل الاكتتاب تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى ثلاثة وسبعون مليون وسبعة وتسعون ألف وثلاثمائة وسبعون (73,079,370) سهم طرح – كحد أدنى – بما يمثل ٩٠٪ من إجمالي أسهم الطرح.

- فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ يوم الاربعاء 15 سبتمبر2021م وتنتهي يوم الإثنين 27 سبتمبر 2021م

- لمزيد من المعلومات، وللاطلاع على نشرة الإصدار الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) والموقع الإلكتروني للشركة (https://www.acwapower.com/en/investor-relations)

ليس للتوزيع، بشكل مباشر أو غير مباشر، في أو إلى الولايات المتحدة أو أستراليا أو كندا أو هونغ كونغ أو جنوب إفريقيا أو سنغافورة أو اليابان، أو أي دولة أو سلطة قضائية أخرى يكون فيها إصدار أو نشر أو توزيع هذا البيان مخالفاً للقانون.

لا يعد هذا البيان نشرة إصدار ولا إعلاناً أو عرضاً للأوراق المالية للبيع أو الاكتتاب في أي ولاية قضائية، و يشمل ذلك الولايات المتحدة أو كندا أو هونغ كونغ أو اليابان أو سنغافورة أو أستراليا أو جنوب إفريقيا. ولا يجوز طرح الأسهم المشار إليها في هذا الإعلان أو بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية إلا إذا كانت مسجلة بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكية الصادر في عام 1933 بصيغته المعدلة ("قانون الأوراق المالية الأمريكي")، أو يتم طرحها في أي صفقة معفاة من متطلبات التسجيل المنصوص عليها في قانون الأوراق المالية الأمريكية أو تكون غير خاضعة له. ولم تسجل الشركة ولا تنوي تسجيل أي جزء من أسهم الطرح بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي أو قوانين أي ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية، ولا تنوي إجراء طرح عام لأية أسهم في الولايات المتحدة الأمريكية. لن يتم توزيع نسخ من هذا الإعلان ولا يجوز توزيعها أو إعادة توجيهها أو إرسالها بأي صورة أخرى، سواء بشكل مباشر أم غير مباشر، إلى الولايات المتحدة الامريكية.

لا يمثل هذا الإعلان وثيقة عرض لأغراض قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة ولا يجب تفسيره على أنه وثيقة عرض. ولا تتحمل الهيئة ولا شركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسئولية عن محتويات هذا الإعلان، ولا تعطيان أي تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتُخليان ذمتهما صراحة من أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة تنتج عما ورد في هذا الإعلان أو عن التعويل على أي جزء منه. تُعد نشرة الطرح الدولية التي تم اعدادها فيما يتعلق بالطرح ("نشرة الطرح الدولية") هي الوثيقة الوحيدة الملزمة قانوناً والتي تحتوي على معلومات عن الشركة والطرح خارج المملكة العربية السعودية، وتُعتد بما ورد في نشرة الإصدار المحلية ونشرة الطرح الدولية في حال وجود أي تعارض بين مضمون هذا الإعلان ومضمون النشرة المحلية ونشرة الطرح الدولية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق