تدعو شركة التصنيع الوطنية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والعشرون عن طريق وسائل التقنية الحديثة (الاجتماع الأول)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية دعوة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والعشرون (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية ودعماً للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية المفروضة من قبل الجهات الصحية المختصة التي تهدف جميعها للتصدي لفايروس كورونا (COVID-19) . مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مقر شركة التصنيع الوطنية الرئيس في مدينة الرياض - البوابة الاقتصادية مبنى ج 3 حي قرطبة الدائري الشرقي.

https://www.tadawulaty.com.sa

رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/BnpqcAAdMZgF5es7A تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1442-09-17 الموافق 2021-04-29 وقت انعقاد الجمعية العامة 21:45 حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية بحسب الأنظمة واللوائح ذات الصلة. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقًا للمادة 16-9 من النظام الأساس للشركة يُشترط لصحة انعقاد الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل ربع (25%) رأس مال الشركة على الأقل للاجتماع الأول، وسينعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة واحدة من موعد الاجتماع الأول (في حالة عدم اكتمال نصاب الحضور للاجتماع الأول)، وسيكون النصاب القانوني للاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثله فيه. جدول أعمال الجمعية 1.التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

2.التصويت على تقرير مراجع الحسابات للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

3.التصويت على القوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

4.التصويت على تعيين مراجع الحسابات من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م، وللربع الأول من العام 2022م وتحديد أتعابه.

5.التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين شركة التصنيع الوطنية لتسويق البتروكيماويات (شركة تابعة لشركة التصنيع الوطنية) وشركة الصناعات التحويلية المحدودة وهي شركة تابعة لشركة الشاعر للتجارة والصناعة والمقاولات والتي لعضو مجلس الإدارة د. طلال بن علي الشاعرمصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن طلبات شراء مختلفة لمادة البولي إثيلين، علماً بأن إجمالي قيمة الشراء لعام 2020م تبلغ 10,958,781 ريال، ولاتوجد أي شروط تفضيلية (مرفق).

6.التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين شركة التصنيع الوطنية لتسويق البتروكيماويات (شركة تابعة لشركة التصنيع الوطنية) ومصنع شركة الأقمشة الصناعية غير المنسوجة وهي شركة تابعة لشركة الخفرة القابضة والتي لرئيس مجلس الإدارة المهندس مبارك بن عبدالله الخفرة مصلحة مباشرة فيها وهي عبارة عن طلبات شراء مختلفة لمادة البولي بروبلين، علماً بأن إجمالي قيمة الشراء لعام 2020 م تبلغ 4,347,099 ريال، ولاتوجد أي شروط تفضيلية (مرفق).

7.التصويت على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ وقدره 350,000 ريال لكل عضو من الأعضاء عن العام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

8. التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2020م.

نموذج التوكيل down-pdf-ico.png التصويت الالكتروني بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة (10:00) صباحاً يوم الأحد 13/09/1442هـ الموافق 25/04/2021م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانياً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa احقية تسجيل الحضور والتصويت تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات. طريقة التواصل وفي حال وجود أي استفسار يرجى الاتصال على إدارة علاقات المستثمرين هاتف 009664174161 خلال ساعات الدوام الرسمي للشركة أو على البريد الإلكتروني: ([email protected] ) معلومات اضافية يمكن للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة وتوجيه الأسئلة بشأنها عن طريق التواصل من خلال بيانات الاتصال أعلاه حتى نهاية انعقاد الجمعية. الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png   down-pdf-ico.png  
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق