اعلان الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الادارة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1. تقديم طلب خطي لإدارة الشركة موقع من المرشح يبدي فيه رغبته في الترشح لعضوية المجلس يتضمن تعريفا بالمرشح، الإسم كاملا وعنوانه، ومؤهلاته وخبراته العملية السابقة وفي مجال أعمال الشركة والعمل الحالي ويرفق بالطلب صورة واضحة من سيرته الذاتية.

2. بيان بعدد وتواريخ مجالس إدارات الشركات المساهمة واللجان التي تولى المرشح عضويتها.

3. بيان بالشركات المساهمة التي لا يزال يتولى المرشح عضويتها ويجب ألا يشغل عضوية مجلس إدارة أكثر من خمس شركات مساهمة في آن واحد بما فيها الشركة وتاريخ إنتهاء العضوية في كل شركة.

4. بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها بطريقة مباشرة أو غير مباشرة وتمارس أعمالا شبيهة بأعمال الشركة.

5. يرفق مع أصل طلب الترشيح صورة واضحة من بطاقة الأحوال للأفراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات وأرقام الإتصال الخاصة بالمرشح بما فيها الهاتف والجوال والفاكس والبريد الإلكتروني.

6. ضرورة تعبئة نموذج الإفصاح رقم (3) الصادر من هيئة السوق المالية والتوقيع عليه وإرفاقه مع طلب الترشيح والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الالكتروني. https://cma.org.sa/RulesRegulations/FormsSite/Pages/default.aspx

7. إذا كان المرشح سبق له شغل عضوية مجلس إدارة الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) فيجب عليه أن يرفق بإخطار الترشيح بياناً من إدارة الشركة عن آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمناً المعلومات التالية: عدد إجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الإجتماعات التي حضرها العضو أصالة، ونسبة حضوره لمجموع الإجتماعات. وأسماء اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الإجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الإجتماعات التي حضرها العضو أصالة ونسبة حضوره إلى مجموع الإجتماعات. ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خـلال كل سنة من سـنوات الدورة.

8. سيقتصر التصويت في الجمعية العامة التي سيتم تحديدها لاحقاً على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً للضوابط والأنظمة وعلى من تمت الموافقة عليهم من قبل الجهات المختصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق