"ريدان" توصي بزيادة رأس المال بطرح أسهم حقوق أولوية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة ريدان الغذائية، اليوم الثلاثاء، عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، إن المبلغ الإجمالي المراد الحصول عليه 112.5 مليون ريال.

وأضافت "ريدان"، أن أحقية أسهم المنحة للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، الذين تظهر أسماؤهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت الزيادة.

وأوضحت، أن الهدف من الزيادة دعم عمليات التوسع في نشاط الشركة، من خلال ضخ أموال جديدة لتوفير رأسمال عامل لزيادة الطاقة التشغيلية ودعم النشاط المستقبلي للشركة.

كما نوهت إلى أن الزيادة تتطلب موافقات الجهات الرسمية ذات العلاقة والجمعية العامة غير العادية، لافتة إلى تعيين شركة فالكم للخدمات المالية مستشاراً مالياً للطرح بتاريخ 8 سبتمبر/ أيلول 2020م.

وأشارت الشركة، إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عند تقديم ملف طلب زيادة رأس المال إلى هيئة السوق المالية، وعند وجود أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص.

وأنهى سهم الشركة تعاملات الاثنين على ارتفاع نسبته 3.5%، لمستوى 25.15 ريال.

ترشيحات:

ريدان الغذائية تتحول للخسائر بالربع الثاني لعام 2020

"ريدان": تأثر المبيعات بسبب إجراءات مواجهة كورونا واستمرار الأثر لنهاية 2020

أخبار ذات صلة

0 تعليق