"المستشفى السعودي الألماني" توقع عقد إيجار مع كلية بيت البترجي للعلوم الطبية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: وقعت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (المستشفى السعودي الألماني) عقد إيجار مبنى مستشفى متخصص في طب وجراحة النساء والولادة بمدينة جدة، مع شركة كلية بيت البترجي للعلوم الطبية والتكنولوجيا (طرف ذو علاقة).

وقالت "السعودي الألماني"، في بيان لها على موقع شركة السوق المالية السعودية "تداول"، إن مدة الإيجار 4 أعوام تبدأ من 1 أبريل 2021 وتنتهي بتاريخ 31 مارس/ آذار 2025 قابلة للتجديد، مع منح الشركة فترة سماح لمدة عامين تبدأ من تاريخ بداية العقد واستلام المبنى بكامل تجهيزاته ومعداته الطبية وذلك بدون أي شروط أو مزايا تفضيلية.

وأضافت الشركة، أن قيمة العقد تبلغ 7 ملايين ريال، مبينة أن القيمة الإيجارية السنوية للسنة الثالثة والرابعة تبلغ 3.5 مليون ريال عن كل سنة.

ويتضمن العقد إيجار مبنى مستشفى من شركة كلية بيت البترجي للعلوم الطبية والتكنولوجيا متخصص في طب وجراحة النساء والولادة والكائن بمدينة جدة، وحاصل على الترخيص المبدئي من وزارة الصحة ومزود بكامل الأجهزة والمعدات الطبية.

ونوهت "السعودي الألماني"، أن الأثر المالي سيتبين بعد افتتاح وتشغيل المستشفى والمتوقع في الربع الثاني من العام 2021.

وأشارت الشركة، إلى أن هناك أطراف ذات علاقة بالاتفاقية؛ وهم صبحي عبد الجليل إبراهيم بترجي بصفته رئيس مجلس الإدارة، ومكارم صبحي عبد الجليل بترجي بصفته نائب رئيس مجلس الإدارة، وخالد عبد الجليل إبراهيم بترجي بصفته عضو مجلس الإدارة، وأخيرا سلطان صبحي عبد الجليل بترجي بصفته عضو مجلس الإدارة.

وأنهى سهم الشركة تعاملات اليوم على ارتفاع نسبته 0.41%، لمستوى 36.50 ريالا.

ترشيحات:

"سليمان الحبيب" و"المواساة" يتصدران أرباح "الرعاية الصحية" السعودي بالربع الثاني

شركة أبحاث: نتائج "السعودي الألماني" فاقت التوقعات ومستهدف السهم 31.90 ريال

أخبار ذات صلة

0 تعليق