لماذا لم يظهر مرسي وبديع في الاختيار 2 .. مصدر يوضح السبب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

على مدار الحلقات السابقة من مسلسل الاختيار 2، ظهر عدد كبير من العناصر الإرهابية التي ارتكبت وخططت جرائم التفجير والاغتيال ضد الأجهزة الأمنية في القاهرة والمحافظات، ومنذ الحلقات الأولي انتظر عدد كبير من متابعي الاختيار 2 ظهور قيادات مكتب الارشاد جماعة الاخوان الإرهابية الذي يتكون من 12 عضوا في مقدمتهم محمد بديع، لمعرفة الكواليس التي شهدتها تلك الفترة من التاريخ.

وحتى الحقلة الـ19 التي عرضت أمس، لم يظهر إلا محمد كمال، أحد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، والذي يجسد شخصيته الفنان سامح الصريطي، وبرز دور "كمال" بعد فض اعتصامي "رابعة والنهضة"، حيث أصبح قائد الجناح المسلح للإخوان.

لما غابت قيادات الجماعة الإرهابية عن الظهور في الاختيار 2 ؟

وأرجع مصدر أن سبب عدم ظهور قيادات الجماعة الإرهابية ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2 أن معظم أحداث المسلسل التي تتناول العمليات الإرهابية ضد الأجهزة الأمنية، جاءت بعد ثورة 30 يونيو، لهذا ركز المسلسل فقط علي محمد كمال قائد الجناح المسلح لجماعة الاخوان وعدد من انصارهم من التكفريين، في مقدمتهم همام عطية مؤسس أجناد مصر الذي جسد شخصيته الفنان محمد علاء، ومحمد سيد منصور "أبوعبيد" الملقب بشيطان التفجيرات.

مرسى فى القفص بعد الحكم بإعدامه أمس - صورة أرشيفية

لماذا لم يظهر محمد بديع ومحمد مرسي في المسلسل ؟
وأكد المصدر أنه لنفس السبب لم يظهر محمد مرسي الرئيس المخلوع ومحمد بديع مرشد الإخوان السابق، ضمن أحداث المسلسل، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض علي محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية بعد 5 أيام من فض اعتصام رابعة، وبصحبته عدد من قيادات الجماعة في شقة سكنية بمنطقة رابعة العدوية، ويتم محاكمته حاليا في جرائم التحريض علي العنف وممارسة الإرهاب.

وأضاف المصدر بأن الجهات الأمنية تحفظت علي محمد مرسي الرئيس الأسبق بعد تحريض أنصاره علي الخروج وممارسة العنف للمحافظة علي الشرعية، في الوقت الذي خرج فيه الملايين إلى ميادين القاهرة والمحافظات في ثورة 30 يونيو.

محاكمة محمد بديع - صورة أرشيفية

وأكد المصدر بأن أحداث المسلسل ركزت علي الخلايا الإرهابية التي تم تأسيسها في القاهرة والجيزة وانضم إليها عدد كبير من شباب الإخوان والتي تلقت تدريبات في الخارج وعلي يد تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي لتنفيذ أعمال إرهابية ضد مؤسسات الدولة المختلفة.

مسلسل الاختيار 2 من تأليف هاني سرحان وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وأحمد سعيد عبد الغني، وإياد نصار، ورياض الخولي، وبشري وانجي المقدم وعدد كبير من الفنانين ومن إخراج بيتر ميمي.

بوستر مسلسل «الإختيار 2» - صورة أرشيفية

أخبار ذات صلة

0 تعليق