«فركش».. أسرة مسلسل الاختيار 2 تنتهي من التصوير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أنهت أسرة مسلسل «الاختيار 2» تصوير آخر مشاهده، بحضور المؤلف هانى سرحان والمخرج بيتر ميمى والأبطال كريم عبدالعزيز وأحمد مكي والمنتج الفنى فتحى إسماعيل ومدير التصوير حسين عسر. وحصرت أسرة المسلسل على التقاط الصور التذكارية احتفالا بانتهاء التصوير.

مسلسل «الاختيار 2» من المنتظر عرضه على قناة ONTV في رمضان، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبواليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبداللطيف ورياض الخولى.

وقال المؤلف هانى سرحان إنه اعتمد في كتابة المسلسل على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية وقد قضى فترة تحضير 3 أشهر قبل بدء كتابة الحلقات وإن الكتابة جاءت قبل اختيار أبطال العمل.

وأضاف: الجمع بين كريم عبدالعزيز وأحمد مكى شىء عظيم وسيقدم مكى لأول مرة أكشن ولكنه أبدع به، كما علق بأن الأدوار النسائية سيكون لها مساحة كبيرة في المسلسل. واعتبر «سرحان» أن «الاختيار 2» تحد له لأنه نوع مختلف عما قدمه سابقاً في مسلسلات مثل «الفتوة» و«الأب الروحى» و«لمس أكتاف»، حيث يحكى ويكتب قصص شخصيات حقيقية واقعية وصعوبة تحويل حياتها إلى سيناريو خاصة أنها شخصيات قدمت للوطن الكثير.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق