بعد انفصالها عن أحمد إبراهيم.. أنغام توضح حقيقة دخولها علاقة جديدة:“بحبك وبرتحلك”

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

خلقت الفنانة أنغام حالة من الفضول، بين الجمهور، بعد طرحها أغنيتها الآخيرة “بحبك وبرتحلك” على طريقة الفيديو الكليب، وتسائل البعض لمن توجه أنغام رسالة حب في تلك الأغنية.

وردت أنغام لـ”ET بالعربي” على تلك التساؤلات التي شغلت الجمهور خلال الأيام الماضية، وقالت: “مش موجهة لشخص معين خالص، هو تعبير لطيف، فيه الصفات الحلوة اللي ممكن توجهها لإنسان”.

وعبرت عن استيائها من الشائعات التي طالتها في الفترة الآخيرة، حول دخولها علاقة حب جديدة، قائلة: “مبقاش عاجبني كل الكلام والتكهنات عن حياتي الشخصية، بس متجهلاها، وفي نفس الوقت مستفزة جدا”.

وتابعت ساردة الطريقة التي تواجه بها أي أزمة بحياتها: “بواجهه الأمور سواء بسلبيتها أو إيجابية، وبقوة، مش بقف ولا بضعف”، مؤكدة على تعاملها مع الأمر بشكل طبيعي.

واستكملت: “فكرة إن الفنان لازم يحكي عن حياته الشخصية، أنا مبحبش أقول حاجة، ولو عندي حاجة أقولها، هقول، ولو مش عايزة مش هقول، وأعتقد أن في الزمن ده، الفضول والتطفل أصبح أحد سمات الناس، وانا معنديش وقت لده”.

أما عن عطلتها الصيفية التي تقضيها بالساحل الشمالي، قالت: “بستمتع بالبحر وبنزل وبعوم، بس لما بيكون هادئ، وبلعب مع عبد الرحمن ابني والموج، أو ببقى على البر”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق