اجدد عروض كارفور شم النسيم لعام 2017 وخصومات من كارفور مصر الجديدة

عروض كارفور شم النسيم حيث من المعروف بإنها أقوى سلسلة متميزة في تقديم العروض الرائعة والقوية إلى المواطنين المصريين حيث توفر أفضل العروض الخاصة بيوم إحتفالات شم النسيم الرائع من الأكلات الشهية من الرنجة والفسيخ وتوفر الكثير من العروض الخاصة في كافة السلع الغذائية المتواجدة في سلسلة كارفور مصر بكافة أنحاء جمهورة مصر العربية بمناسبة هذه الأحتفالات .

وتوفر شركات كارفور عروضها الجديدة تحت شعار ” اشتري ووفر كمان هتاخد حاجات ببلاش ” وسوف نخبركم الأن عن أقوى  العروض في شركات كارفور بكافة أنحاء مصر .

عروض كارفور شم النسيم 2017

قامت شركة كافور بعرض أسعار الأرز الخمسة كيلو بسعر خمسة وثلاثون جنية مصر بينما وصل سعر الرنجة به إلى 35 جنية مصري حيث أنه أقل سعر من الأسواق الأخرى وأحتوت ايضًا العروضات على الكثير من المواد المنظفة مثل بريل لنظافة الأواني المنزلية حيث سجل سعر الثلاثة عبوات إلى عشرون جنية مصري ويوجد الكثير من العروض الأخرى على الأريل الذي وصل سعره إلى مائة جنية عبوة 6 كيلو .

كما إنه يوجد عروض أخرى على الزيت حيث وصل سعر السبعة من الزجاجات الزيت إلى 80 جنية مصري ولقد جاء السكر المصري بسعر العشرة جنية مصري ووصل سعر الكيلو الواحد من الدقيق إلى ستة جنية بينما وصل الكيلو الواحد من الأرز إلى ستة جنية ونصف .

 

 

عن الكاتب